تلقت وزارة الصحة المصرية إخطاراً من منظمة الصحة العالمية ، جاء فيه ضمنيا خطورة تنظيم مصر لبطولة الامم الافريقية 2015 مؤكدة فيه أن مصر خالية من مرض " الإيبولا" حاليا ، ولكنه قاتل قد يؤثر على حياة المواطنين المصريين فى حالة استضافة البطولة عقب اعتذار المغرب رسمياً عن تنظيمها.
وعلم "الوطن سبورت" ، أن وزارة الصحة سترسل خطاباً رسمياً إلى وزارة الشباب والرياضة تعلن فيه رفضها اقامة البطولة فى مصر ، وانه فى حالة الضرورة لذلك فالوزارة تعلن استعدادها للمشاركة فى التنظيم بوجود بعثات المنتخبات المشاركة فى البطولة فقط دون وجود جماهير لصعوبة السيطرة على المرض واقامة حجر صحى فى حالة وجود اعداد وتجمعات غفيرة كما هو متوقعا بالبطولة الأفريقية .
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك