رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يهنىء "نصر" و"عبدالعزيز" بمنصب نائبي الاتحادين الإفريقي والعربي للكاراتيه

03:10 م | الأحد 04 يونيو 2017
وزير الرياضة يهنىء "نصر" و"عبدالعزيز" بمنصب نائبي الاتحادين الإفريقي والعربي للكاراتيه

خالد عبدالعزيز

هنأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس المنطقة الخامسة التي تضم دول حوض النيل، كما حصل على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد، وذلك في الانتخابات التي جرت بمدينة ياوندي الكاميرونية على هامش بطولة إفريقيا للشباب، التي تستمر حتى يوم 5 يونيو الجاري والتي يشارك فيها المنتخب المصرى.

وأشاد "عبدالعزيز" بجهود الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة د. أيمن عبد الحميد في تطوير لعبة الكاراتيه من خلال المقترحات التي تقدم بها محمد الحسينى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، والتي كانت محل تقدير ودراسة من الاتحاد الدولى لتطوير قواعد المسابقات للكاتا والكوموتيه.

كذلك أعرب عن سعادته بتولى محمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربى للعبة فى الانتخابات التى أجريت بدولة الإمارات.

وأشار "عبدالعزيز" إلى أن التواجد المصرى عربيا و افريقيا و دوليا من خلال 3 مناصب هامة تؤكد على خبرة مصر و قدراتها وخاصة في ظل دخول الكاراتيه الاولمبياد في طوكيو 2020 ومن قبله أولمبياد الشباب 2018 في بوينس إيريس.