أزارو
يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، أزمة جديدة في صفقة المغربي وليد أزارو، مهاجم الدفاع الجديدي السابق والأهلي الحالي.
وحصل الأهلي على توقيع أزارو خلال الأيام القليلة المقبلة إلا أنه من المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في مؤتمر صحفي بالمغرب يوم الأحد المقبل.
وتأتي أزمة الأهلي بخصوص صفقة أزارو بسبب الراتب الشهري للاعب، حيث طلب أزارو الحصول على راتبه الشهري بالدولار، الأمر الذي يشكل صعوبات على الأهلي بسبب ارتفاع سعر العملة الصعبة.
ولم يستقر مسؤولو الأهلي مع المهاجم المغربي على الراتب الشهري حيث طلب اللاعب الحصول على مقابل مادي كبير الأمر الذي لم يحسم بعد.
وكان الأهلي حصل على توقيع أزارو مقابل مليون و300 ألف دولار بعد مفاوضات دامت أكثر من شهر.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك