رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يمنح لاعبي الأهلي قسطًا من الراحة بعد الوصول إلي المغرب

04:04 م | السبت 17 يونيو 2017
البدري يمنح لاعبي الأهلي قسطًا من الراحة بعد الوصول إلي المغرب

الأهلي

حصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قسط من الراحة بعد الوصول الي مقر فندق الاقامة بالمغرب، في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت المغرب.

وطلب حسام البدري المدير الفني من اللاعبين التوجه الي الغرف للحصول على الراحة الكافية في ظل صيام البعثة ، وحتى موعد الإفطار للتخلص من إجهاد السفر الذي استغرق ما يزيد عن 7 ساعات كاملة، وأيضا في ظل مشاركة عدد من اللاعبين في لقاء سموحة مساء أمس الجمعة.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات الافريقي

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين