رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلى يطلب حصة "الدراويش" من تذاكر مباراة المنتخب والسنغال

09:08 م | الأحد 09 نوفمبر 2014
الإسماعيلى يطلب حصة

طلب مسئولو النادى الإسماعيلى من اتحاد الكرة منح النادى حصة من تذاكر مباراة المنتخب مع السنغال لإتاحة الفرصة أمام عشاق الدراويش لمؤازرة الفريق خلال اللقاء الحاسم.

وقال العميد بديع أبوعلى، عضو مجلس الإدارة إن مجلس الجبلاية يكتفى بإقامة منافذ بيع التذاكر فى العاصمة ليتيح الفرصة أمام جماهير الأهلى والزمالك فقط لتشجيع منتخب مصر، متجاهلاً الأندية الشعبية على رأسها جماهير الإسماعيلى، مشدداً على أن النادى سبق له التقدم باستضافة لقاء مصر وبوتسوانا الأخير على ملعب الدراويش بالإسماعيلية لكن طلبه لم ينفذ.

وفى سياق مختلف، أعلن العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى الإسماعيلى أنه سيتوجه إلى مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بدولة سويسرا فى يناير المقبل، للاجتماع بأعضاء لجنة الانضباط للعمل على استعادة الـ6 نقاط التى تم خصمها من رصيد الفريق هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يصاحب رئيس النادى الإسماعيلى فى هذه الرحلة، نصر عزام، المحامى الدولى والمكلف بمتابعة قضايا الدراويش بالاتحاد الدولى بالإضافة إلى وكيل اللاعب جون أويرى مهاجم الفريق السابق، صاحب المشكلة الرئيسية، من أجل الإدلاء برأيه بما أن تسلم جميع مستحقاته المتأخرة.
ومن جانبه، قرر رئيس النادى الإسماعيلى زيادة عقد اللاعب بهاء مجدى، الظهير الأيسر للدراويش بمبلغ 50 ألف جنيه، وذلك عقب انضمامه لمنتخب مصر فى الفترة الحالية.

وفى إطار الاستعداد لصفقات الانتقالات الشتوية المقبل دخل ياسر إبراهيم مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأولمبى دائرة اهتمامات الإسماعيلى فى الفترة المقبلة، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير المقبل.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار