رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام عبد الفتاح: استقالة مجلس اتحاد الكرة بعد مباراة تونس واردة

02:44 م | الأحد 16 نوفمبر 2014
عصام عبد الفتاح: استقالة مجلس اتحاد الكرة بعد مباراة تونس واردة

نفى عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اتخاذ المجلس أي قرار بشأن التجديد للمدير الفني للمنتخب الوطني شوقي غريب حتى عام 2018، موضحًا أن المجلس سيجتمع عقب خوض مباراة تونس المقبلة لحسم قراره بشأن الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "أجمل صباح" المذاع على شبكة الشباب والرياضة، أن المنتخب لديه فرصة - على الورق - من أجل التأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية القادمة في حالة الفوز على تونس والوصول للنقطة التاسعة، مؤكدًا أنه كان ينتظر من المنتخب أداء أفضل من الذي قدمه بالأمس أمام السنغال، خاصة وأن المباراة على أرضه ووسط جمهوره.

وأشار رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة إلى أن هدف المنتخب السنغالي في مرمى نظيره المصري تسلل، لوجود لاعب متسلل بالسنغال داخل ما أسماها بـ"المسافة المؤثرة التي قد تؤثر على حارس المرمى أو على الخصم أثناء تسجيل الهدف"، لافتًا إلى أن تلك الأخطاء التحكيمية تحدث في العالم كله، بحسب قوله.

وأكد عبد الفتاح أن عملية الإحلال والتجديد للمنتخب المصري تأخرت كثيرًا، ولم يتم إيجاد البدائل المناسبة للجيل الذي كان يقوده محمد أبو تريكة وزملاؤه، والقيام بعملية التجديد عن طريق خطة موضوعة وممنهجة، مشيرًا إلى أن تقديم مجلس إدارة اتحاد الكرة استقالة جماعية عقب مباراة تونس واردة، إذا شعر المجلس بعدم وجود دور حقيقي له خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الفيسبوك

خريطة صفقات الزمالك الجديدة.. أزارو وهداف الدوري
  • سيمبا

    سيمبا

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو.. مفاجآت بالجملة