كشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه "أجمل صباح"، الذي يقدمه على إذاعة "الشباب والرياضة"، أن كلًا من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعزمي مجاهد المتحدث الإعلامي السابق باسم الاتحاد، والكابتن مجدي عبد الغني، عضو المجلس السابق، قفزوا من على سور استاد القاهرة لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي.
وخسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2015.
وأكد شوبير أن المباراة شهدت حالة من سوء التنظيم، من جانب الشركة المسؤولة عن التأمين، إلا أن الجماهير التي حضرت المباراة كان على قدر المسؤولية، مضيفًا: "الجماهير كانت الحسنة الوحيدة في المباراة، كانت النجم الأوحد".
تعليقات الفيسبوك