رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: الحديث عن استمرار جهاز "غريب" ومستقبله مع المنتخب "أمر استفزازي"

05:34 م | الأحد 16 نوفمبر 2014
ميدو: الحديث عن استمرار جهاز

اعتبر أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق في نادي الزمالك، أن مباراة مصر والسنغال، أمس، حلقة جديدة من مسلسل الأداء السيء لـ"الفراعنة" منذ بداية التصفيات، موضحًا أن المنتخب افتقد الأداء الجيد وتقارب الخطوط والأسلوب الأمثل للعب، والذي هو أهم من التشكيل، بحسب قوله.

وأبدى ميدو، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أجمل صباح" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة "الشباب والرياضة"، تخوفه من عدم تماسك الجهاز الفني للمنتخب خلال المباراة المقبلة أمام تونس نتيجة كثرة الانتقادات الموجهة إليه، مؤكدًا أن نسور قرطاج لن يتساهلوا مع الفراعنة، مطالبًا الجهاز الفني بـ"عدم استفزاز مشاعر المصريين بالحديث عن المستقبل والاستمرار، لأن من فشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية سيفشل في التأهل إلى كأس العالم"، على حد تعبيره.

وأكد نجم مصر السابق أن الجهاز الفني للمنتخب عليه فقط أن يركز خلال الأيام الأربعة المقبلة على الخروج بمظهر مشرف أمام تونس وهزيمتهم على ملعبهم كأبسط رد اعتبار لهذا الجهاز قبل الخروج، مشددًا على أنه حذر منذ عدة أشهر من المصير الذي وصل إليه الفراعنة، حينما نبه إلى وجود بعض المجاملات واستدعاء بعض اللاعبين باعتبار أنهم من ذوي الخبرة على حساب آخرين من صغار السن، ما أدى إلى عدم ظهور اللاعبين من صغار السن بالأداء المطلوب في المباريات الحاسمة لقلة خبرتهم الدولية.

واستبعد ميدو إمكانية توليه منصب المدير الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن تلك الخطوة لا تزال مبكرة رغم تدريبه لنادي الزمالك وحصوله على بطولة وتقديمه لمجموعة جيدة من اللاعبين خلال 6 أشهر.

في سياق آخر، أكد أحمد حسام ميدو أنه سيتقدم باعتذار إلى رئيس نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة عن استمراره كمدير لقطاع الناشئين بالنادي، وذلك لسفره المتكرر والذي يستمر لأسابيع طويلة، مرجحًا أن يتولى الكابتن غانم سلطان المهمة خلفًا له.

تعليقات الفيسبوك

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري
  • برايتون

    برايتون

  • 0

    :

    4

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

الأكثر قراءة

الأهلي يحصل على 2.5 مليار جنيه بسبب «فيفا» ومونديال الأندية 2025