رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الروسية رودينا بطلة "سوهو سكوير" للتنس للمرة الثانية على حساب الماكينة الالمانية

01:57 م | الإثنين 17 نوفمبر 2014
الروسية رودينا بطلة

احتفظت النجمة الروسية رودينا بلقب بطولة "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات، للمرة الثانية على التوالى، والبالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار، والتى أقيمت منافساتها بمدينة شرم الشيخ على مدار ثلاثة اسابيع، بمشاركة أكثر من 100 لاعبة مثلوا أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم .

تمكنت الروسية رودينا من الفوز فى المباراة النهائية التى أاستمرت أكثر من ساعتين ونصف من الساعة، على الألمانية لوار سيجموند، فى نهائى مكرر للأسبوع الثانى بنتيجة 3/6 و7/5 و6/2 بعد منافسة قوية وشرسة .

ورغم البداية القوية للالمانية لورا لرغبتها فى الثأر من رودينا وفوزها بالمجموعة الأولى، إلا أن رودينا وبخبرتها الكبيرة لكونها صاحبة الترتيب رقم 50 عالميا من قبل، استطاعت أن تقلب المواجهة لصالحها فى المجموعتين الثانية والثالثة وتفوز بهما وتتوج للمرة الثانية بلقب سوهو سكوير للتنس .

واحتفلت رودينا باللقب بعد انتهاء المباراة مع زوجها المرافق لها وطفلتها الصغيرة "أنا" ثلاثة أعوام فى أرض الملعب، وسط تشجيع العشرات من المشجعين الذين حضروا المباراة النهائية .

وعقب انتهاء اللقاء أقيمت مراسم توزيع الجوائز، حيث قدم معتز سليمان عضو اللجنة العليا المنظمة ومدير عام فنادق "سافوى"، درع البطولة إلى الروسية رودينا، فيما قدم رامى رزق الله نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، جائزة المركز الثانى للوصيفة الألمانية لورا، فى حضور كل من الحكم العام الإيطالى ممثل الاتحاد الدولى للتنس باولو، ومحمود أبو المجد مدير نادى تنس سوهو سكوير ورئيس الحكام هيثم الغزالى .

وتوجهت رودينا بالشكر اللجنة العليا المنظمة ورئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى، على حسن التنظيم والإستضافة، مشيدة بالملاعب التى أقيمت عليها المباريات، مؤكدة انها مماثلة تماما للملاعب الأوربية .

اكدت رودينا أن المباراة كانت صعبة للغاية، لاسيما وانها كانت مجهدة من مباراة الدور قبل النهائى التى خاضتها أمام مواطنتها مارجريتا جاسبريان، لكنها فى النهاية استطاعت التماسك والوصول إلى منصة التتويج .

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار