رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو والصور| "ملكة اللياقة" تنقل ثقافة الصحة البدنية إلى مصر.. وتزور "الأهرامات" و"القرية الفرعونية"

09:24 م | الإثنين 17 نوفمبر 2014
بالفيديو والصور|

بعد زيارتها لمصر أصبحت ملكة اللياقة "فيكتوريا ومبا" دليل حي على أن اللياقة البدنية وبرامج التغذية الصحية هي الطريقة المثلى للوصول إلى جسم صحي يساعد على حياة الإنسان بشكل أفضل.

وتواجدت فيكتوريا في الأيام الماضية بمصر، حيث زارت المعالم السياحية الكبرى بالجيزة، وأبرزها الأهرام، والقرية الفرعونية. كما شاركت في أحد العروض بإحدى صالات اللياقة البدنية الكبرى بمصر.

وحققت فيكتوريا نجاحاً كبيراً في عالم اللياقة البدينة حول العالم، وكان أول ظهور لها في مجلة "فرونت لاين"، كما فازت في مسابقة "أجمل فتيات الصيف" في مسابقة نظمتها شركة "تلي 5" وذلك بمنافستها لأكثر من 10000 متسابقة.

وتمتلك فيكتوريا أكثر من مليون ونصف متابع لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد أن أصبحت المروجة الأولى للياقة البدنية لدى السيدات في أشهر المجلات الأمريكية والأسترالية والفرنسية.

وسافرت فيكتوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمرات عديدة، وذلك لإقامة عروض اللياقة البدنية، بالإضافة لمقالاتها العديدة حول طرق الوصول للجسم المثالي عن طريق تمارين اللياقة البدنية.

وتعتبر فيكتوريا واجهة دعائية لعديد من العلامات التجارية، أبرزها فريق "رفتيتش" للتغذية، وفريق "هيدتدا ياماجيشي"، بالإضافة لفيديوهاتها التعليمية عبر الإنترنت عن اللياقة البدنية.

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور
  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح