رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يهاجم التحكيم في بيان رسمي

11:35 م | الخميس 06 يوليو 2017
الاتحاد السكندري يهاجم التحكيم في بيان رسمي

مصطفى فتحي سجل هدف من تسلل في شباك الاتحاد

أصدر الاتحاد السكندري بيانا هاجم فيه التحكيم المصرى بعد الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التى اقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في اطار منافسات الجولة قبل الاخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وأكد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنه طالما وقف بجانب التحكيم المصرى بوصفه عنصراً أساسياً ضمن المنظومة الكروية و أن استمرار دعمه و مساندته يصُب فى مصلحة جميع عناصر اللعبة، وقال البيان رغم تعرض فريق نادى الاتحاد السكندرى لكثير من الاخطاء التحكيمية هذا الموسم، إلا أن نادى الاتحاد السكندرى اكتفى بتوجيه النظر و الإشاره إلى هذه الاخطاء أملاً فى عدم تكرارها و أنها لم تكن متعمدة، رغم انها كانت السبب المباشر فى فقدان الفريق للعديد من النقاط هذا الموسم.

وأضاف البيان أن ما حدث من حكام مباراة اليوم أمام نادى الزمالك بملعب إستاد برج العرب فاق كل الحدود، و تخطى مرحلة حُسن النوايا وأن مثل هذه الاخطاء التحكيمية التى تُغير نتائج المباريات ومستقبل وترتيب الفرق أمراً غير مقبولا بالمرة.

وتابع نادى الاتحاد السكندري: "وجه حكام مباراة اليوم نتيجة المباراة باحتسابهم الهدف الاول لنادى الزمالك من تسلل واضح وهو هدف غير شرعى أثر على نتيجة اللقاء وأقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بأنه هدف غير صحيح لنادى الزمالك وشاهد ذلك جميع من تابع اللقاء إلا حكام المباراة".

و أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري احتجاجاً شديد اللهجة للاتحاد المصري لكرة القدم اعتراضاً على الحكم محمد عادل حكم مباراة اليوم أمام فريق نادى الزمالك وأشار نادى الاتحاد السكندرى أن استمرار هذا المستوى المتدني لعنصر أساسي في منظومة كرة القدم المصرية و هوالتحكيم ، سيؤدى لا محالة إلى حدوث كوارث لا تُحمد عقباها .

و طالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إجراء تحقيق فيما حدث اليوم من مهزله تحكيمية مكتملة الأركان و اتخاذ الإجراءات التى تحفظ حقوق الأندية، وأن مثل هذه الأحداث تؤثر سلباً و تزيد من احتقان الجماهير لشعورها بالظلم وعدم العدالة تجاه فريقها وأن مجلس إدارة النادى بصدد اتخاذ قرارات تحفظ حقوق زعيم الثغر فى حالة عدم تلقى رداً و تجاوباً من الاتحاد المصرى لكرة القدم تجاه مهزلة اليوم التحكيمية.