محمد يوسف
أعرب محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجت عن سعادته بتجربة بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة بالدوري مثل محمد رجب الذي لم يخوض أي مباراة مع فريقه البترولي طوال الموسم الذي إنتهى بسبب إصابته.
وقال يوسف في تصريحات عقب مباراة المقاولون، أن إتفاقه مع إدارة النادي البترولي على تقييم أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة لمعرفة من سيستمر ومن سيرحل خلال الموسم المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك