صورة أرشيفية
أعرب علي سلامة قائد أهلي طرابلس عن سعادته الشديدة لتأهل فريقه لربع نهائي دوري الأبطال بعد خطف تعادل بطعم الفوز أمام الزمالك في ملعب برج العرب.
وقال مدافع أهلي طرابلس في تصريحات تليفزيونية:" سعيد جدا بتأهل فريقي لربع النهائي عن جدارة واستحقاق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق".
وبسؤاله عن عودة أهلي طرابلس رغم التأخر بهدف في بداية اللقاء، أجاب علي:" الكبير ما بينهزش".
وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي أمام أهلي طرابلس بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك