رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«البدرى» يرفض خوض لقاء القمة بـ«الصف الثانى»

11:00 ص | الخميس 13 يوليو 2017
«البدرى» يرفض خوض لقاء القمة بـ«الصف الثانى»

البدري

رفض الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، فكرة الدفع باللاعبين البدلاء أمام الغريم التقليدى الزمالك، فى مباراة القمة المقررة لها الاثنين المقبل، فى ختام مباريات بطولة الدورى العام.

ودارت مناقشات بين أفراد الجهاز الفنى خلال الساعات الأخيرة، حول مباراة القمة، وكيفية خوضها، خاصة بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، حيث طرح البعض فكرة مواجهة الفريق الأبيض بالبدلاء وهو ما رفضه «البدرى» وأيده أغلب أعضاء الجهاز، لاعتبارات كثيرة منها عدم تفسير البعض ذلك بتعمد إهانة المنافس، والحرص على عدم الخسارة فى بطولة الدورى، والعمل على إنهاء البطولة بدون هزيمة لتحقيق رقم قياسى جديد، بجانب عدم تكرار خسارة الفريق من منافسه بعد الهزيمة فى السوبر بالإمارات خلال فبراير الماضى. فى سياق متصل، منح الجهاز الفنى لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب مواجهة فريق وادى دجلة، أمس الأربعاء، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجمعة، استعداداً لمواجهة الزمالك.

فى سياق آخر، بدأ أحمد حجازى، مدافع الفريق، فى تصعيد طلبه إلى رئيس النادى، المهندس محمود طاهر، للموافقة على رحيله من الفريق عقب تلقيه أكثر من عرض احترافى خلال الساعات الأخيرة أبرزها من السعودية، وذلك بناء على الاتفاق، الذى تم عند التعاقد معه قبل عامين. ويسعى أحمد حجازى للحصول على موافقة رئيس النادى، للرحيل فى نهاية الموسم الحالى.

من جانب آخر، تلقى مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، عرضاً خلال الساعات الأخيرة من أندية القمة فى الدورى السعودى، للانتقال إليه على سبيل الإعارة أو البيع، بداية من الموسم الجديد، لا سيما بعد تألقه اللافت فى الموسم المنتهى مع النادى الأهلى.

وينوى مؤمن زكريا الحصول على الموافقة للرحيل، خاصة بعد رفض الجهاز الفنى رحيله أكثر من مرة خلال الموسم الحالى، بسبب الحاجة له، وهو ما سيستخدمه لاعب وسط الأهلى لإقناع الجهاز الفنى بالرحيل لمدة عام لتأمين مستقبله، لا سيما فى ظل مغريات العرض السعودى للاعب. من جهة أخرى، يحسم الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، موقف الثنائى حسين السيد وأحمد حمودى، من اللحاق بمباراة القمة المقبلة، حيث يعانى الثنائى من إصابة فى العضلة الضامة تعرضوا لها فى اليومين الأخيرين، وتبدو فرص لحاق الثنائى صعبة، خاصة حمودى، بسبب تجدد إصابته فى العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، التى تحتاج إلى فترة مناسبة من العلاج، فى الوقت الذى لا توجد مشكلة فى غياب حسين السيد، خاصة أن هناك الثنائى على معلول وصبرى رحيل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة