رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| شوبير ساخرا من ترشيح مارادونا لتدريب منتخب مصر: "يجيبلنا ميسي معاه"

07:00 م | الإثنين 24 نوفمبر 2014
بالفيديو| شوبير ساخرا من ترشيح مارادونا لتدريب منتخب مصر:

سخر الإعلامي أحمد شوبير مما تردد عن دخول أسطورة الكرة العالمية "مارادونا" ضمن الترشيحات لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة. 

وقال شوبير ،خلال برنامجه الإذاعي "أجمل صباح" على شبكة الشباب والرياضة،: "يعني لو مارادونا ييجي يبقا على عيننا وراسنا بس يلعب مش يدرب، ولو يجيب في إيديه ميسي يبقا ابن حلال، ولو قدر يقنع هيجواين مثلا يبقا 100 فل وـ14، ولو يعني بالمرة وهو جاي يفوت على ألمانيا يجيب لنا مولار، أو طالما مارادونا كان في الإمارات يبقا يجيب لنا الواد الجميل عموري ولو إنه إتصاب إمبارح بس وماله".

واستمر شوبير في سخريته مطالبا مارادونا بإحضار النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والنجم الأسباني دييجو كوستا أثناء حضوره لتدريب مصر، وتابع: "والجمهور المصري يغني مين قدنا مارادونا عندنا".

وأكد شوبير أن هذا الكلام هدفه هو مجرد إشغال الرأي العام المصري وإلهائه، واستمر في سخريته مؤكدا أنه علم من مصادر وثيقة الصلة باتحاد الكرة أنه تم الاتفاق بشكل نهائي مع جوزيه مورينيو لتدريب المنتخب المصري، وأن السير أليكس فيرجسون سيكون مستشارا فنيا للفريق، وأن المدرب الأسباني ديلبوسكي سيتعاقد لتدريب منتخب الشباب، وأن الأسطورة الهولاندية "يوهان كرويف " قرر التراجع عن اعتزال التدريب وتولي منتخب الشباب.

تعليقات الفيسبوك

خريطة صفقات الزمالك الجديدة.. أزارو وهداف الدوري
  • سيمبا

    سيمبا

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو.. مفاجآت بالجملة