رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يوجه الدعوة للاعبيه لتناول وجبة العشاء في الساحل الشمالي

05:50 م | السبت 15 يوليو 2017
رئيس الزمالك يوجه الدعوة للاعبيه لتناول وجبة العشاء في الساحل الشمالي

الزمالك

وجه رئيس نادي الزمالك الدعوة للاعبي وجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتناول وجبة العشاء اليوم في الساحل الشمالي من أجل التأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المرتقبة امام النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل بمسابقة الدوري.

ويتجه الفريق بعدها إلى المعسكر استعدادا للمباراة التي تقام بملعب برج العرب بالإسكندرية.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا