وزير الرياضة
يتوجه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى المغرب اليوم الأثنين، لحضور اجتماعات المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي الكاف، تلبية للدعوة الموجهة من أحمد أحمد رئيس الكاف.
ويعقد خالد عبد العزيز، جلسة مع رئيس الكاف لمناقشة أزمة البيان الصادر من الكاف، للتحذير من الاستمرار في مقاطعة قناة "بى ان سبورت" القطرية، مع التأكيد على فرض عقوبات على المنتخب والأهلى والزمالك لهذا السبب.
وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وجه الدعوة لخالد عبد العزيز وزير الرياضة لحضور اجتماعات مناقشة زيادة الفرق المشاركة في كأس الأمم الإفريقية وكذلك أزمة البث التلفزيوني للمباريات القارية، وذلك في المملكة المغربية، يومي 18 و19 يوليو الجاري.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك