الزمالك يخسر أمام الأهلي بهدفين نظيفين
أكد رئيس الزمالك أن أي لاعب يأتي للنادي يكون بموافقة المدير الفني متعجباً من هجوم المحللين عليه بالرغم من إنجازاته وتحقيقه لنصف دوريات الزمالك في عهده.
أوضح رئيس الزمالك قائلاً : "لم أتعاقد مع لاعب أو يتم إعارته أو رحيله إلا بموافقة المدير الفني".
وأضاف: "ولم نتعاقد مع أي لاعب اختلف عليه أحد" فلماذا الهجوم الدائم عليه عند الخسارة.
في النهاية بارك رئيس النادي للأهلي على الفوز بالدوري ولأداء لاعبيه أمام الزمالك مؤكداً "لاعبي فريقي نزلوا مرعوبين والأهلي أبدع".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك