بازوكا
يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المعين برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تعيين سيد بازوكا مديرا لقطاع الناشئين.
وتولي "بازوكا" منصب عضو مجلس إدارة في عهد يحي الكومي رئيس النادى الأسبق.
ويعد "بازوكا" من الجيل الذهبي الحائز علي اول بطولة افريقية للنادى عام 1970.
ويستعد الإسماعيلي للسفر إلى سعودية لخوض منافسات دورة تبوك الودية المقرر إقامتها أواخر يوليو الجاري.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك