حسام حسن
هدد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بالرحيل عن النادي بعد قيام العديد من الأشخاص بسبه خلال المران وتسبب في خروجه غاضبا.
وارجع ذلك إلى قيام أسامة العزب قائد الفريق الذي يريد العودة إلى المران ولكن "العميد" يرفض ويتمسك برحيله عن الفريق رسميا قائلا "ياانا ياهو" بتأجير بعض الاشخاص لسبه خلال المران.
وأجرى اللواء عادل الغضبان جلسة بحسام حسن لتهدئة الاجواء ويعقد الأن المجلس جلسة طازئة من أجل إنهاء المجلس هذه الازمة سريعا وعودة الهدوء والاستقرار خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام الزمالك يوم 9 أغسطس المقبل بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك