أحمد سليمان
قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح لرئاسة النادي، إن إدارة النادي الحالية تقوم على الحكم الفردي فقط، وأصبحت صور رئيس النادي الحالي بكل الأماكن في النادي، بالإضافة إلى شاشات تقوم بتشغيل فيديوهات لمرتضى على مدار الوقت.
وأضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بالورقة والقلم"، على قناة "تن"، أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام نظرًا لما يقوم به رئيس النادي من إهانات وسب وقذف، مستطردًا:" رئيس الزمالك متعود على الخناقات والمشاكل داخل النادي، أعضاء مجلس الشعب جاية تحافظ على حقوق الناس ولا عشان تبهدلنا".
وتابع :"رئيس الزمالك قعد يشتم أوجستو إيناسيو ولما قعد قصاده في السفارة قعد زي الأرنب".
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك