رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| منذر المزكي بعد موقفه الإنساني: الإستثمار في الإنسان هو الأهم لبناء الوطن

12:01 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2017
خاص| منذر المزكي بعد موقفه الإنساني: الإستثمار في الإنسان هو الأهم لبناء الوطن

منذر المزكي

 

قدّم منذر المزكي مراسل قناة أبو ظبي الرياضية موقفاً إنسانياً خلال فقرة "على السكة" في برنامج العرب اليوم، حين ترك التقرير الكروي عن البطولة العربية من أجل إنقاذ طفلة شاهد المزكي علامات الحزن على وجه والدها الذي رفض المشاركة فيالتقرير الرياضي.

جاء رفض الشاب المصري بسبب مرض ابنته التي تبلغ من العمر 11 شهراً وتحتاج إلى عملية كبيرة تحتاج إلى أموال وحالته المادية صعبة.

أصر المراسل الإماراتي على ملازمة الأب المصري للتكفل بعلاج ابنته "روميساء" خاصة بعد إصرار الشاب المصري بعدم التدخل في مصاريف العملية لكن المزكي لم يتركه إلى بعد إجراء العملية ليتحول التقرير الرياضي إلى تقرير إنساني.

تواصل "الوطن سبورت" مع المراسل الإماراتي الذي أكد إيمانه بإعطاء الفرصة للإنسان سواء كان فقيراً أو غنياً فلا يستبعد أن تكون الطفلة "روميساء" طبيبة أو وزيرة أو حتى رئيسة جمهورية في المستقبل.

وعن اندهاش المتابعين لتحويل مراسل رياضي التقرير إلى موقف إنساني أكد المزكي أن الإستثمار في الإنسان هو الأهم لبناء الوطن وفي النهاية هو أب وإنسان ويشعر بما شعر به والد الطفلة.

وفي النهاية عن مقارنة تصرفه بتصرف بعض الإعلاميين الأخريين اللذين من الممكن أن يتجاهلوا مثل هذه المواقف أكد المزكي رفض للحكم على الأخرين حتى لا يظلمهم فربما الظروف تحكم المواقف.