سيمونا هاليب
خرجت الرومانية سيمونا هاليب من دور ربع النهائي لبطولة واشنطن الدولية للتنس، بعد الخسارة من إيكاترينا ماكاروفا.
وودعت هاليب المصنفة الأولى في البطولة بعد السقوط أمام الروسية ايكاترينا ماكاروفا المصنفة السابعة بالانسحاب بسبب تأثرها بالحرارة المرتفعة في المجموعة الثالثة، وانتهت المجموعتان الأولى والثانية بنتيجة 6-2 و3-6 .
واشتكت "هاليب" من قبل بسبب الحرارة المرتفعة التي وصلت إلى 47 درجة في مباراتها مع الكولومبية ماريانا دوكي مارينو في الدور السابق.
وستلعب "ماكاروفا" في نصف النهائي مع الفائزة من الفرنسية أوسيان دودين أو الألمانية سابين ليسيكي، بينما ستستعد اللاعبة الرومانية "هاليب" للدفاع عن لقبها في دورة تورنتو الكندية الاسبوع المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك