رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يختار المدير الفنى الجديد للمنتخب من داخل "كوفى شوب" بمصر الجديدة

10:41 م | الخميس 11 ديسمبر 2014
اتحاد الكرة يختار المدير الفنى الجديد للمنتخب من داخل

ضاق الحال باتحاد الكرة، وهو يناقش ملف تعيين مدير فنى جديد للمنتخب الوطنى خلفاً لشوقى غريب إلى درجة أن السادة أعضاء مجلس الإدارة تركوا مقر الجبلاية بما فيه، وذهبوا إلى مصر الجديدة لمناقشة ملفات المرشحين لتدريب المنتخب فى الفترة المقبلة داخل «كوفى شوب» على «صهللة» الشيشة والشاى بالياسمين.
ويعقد المؤيدون لضرورة تعيين مدير فنى أجنبى للفريق اجتماعاتهم داخل الكافيه لمراجعة الأسماء المطروحة، حيث يضم الفريق المؤيد للأجنبى كلاً من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة وحسن فريد، نائب رئيس مجلس الجبلاية، وسيف زاهر ومجدى المتناوى وعصام عبدالفتاح ومحمود الشامى وإيهاب لهيطة، فيما يضم الفريق المؤيد للمدرب المصرى: حمادة المصرى وخالد لطيف وسحر الهوارى وأحمد مجاهد.
ويسعى كل طرف لاستقطاب عنصر من عند الآخر لكى يرجح كفته عند التصويت على اختيار المدير الفنى فى الاجتماع المخصص لذلك يوم الأحد المقبل، والذى يوجد حوله أيضاً حالة انقسام، حيث يرى بعض أعضاء المجلس تأجيل حسم القرار للاجتماع الذى يليه لمزيد من الدراسة فى السير الذاتية المقدمة والتى وصلت أمس إلى 53 مدرباً حتى الآن، فيما يرى آخرون ضرورة غلق الملف فى الاجتماع المقبل لمنح الفرصة للمدير الفنى الجديد مبكراً.
وتواصلت حدة الغضب من الأعضاء تجاه حمادة المصرى، عضو المجلس بعدما علموا أنه وراء تسريب صور اجتماعات اللجنة الفنية التى يرأسها، وبها محمود سعد ومحمود أبوالعينين المدير الفنى المؤقت للجبلاية، وأرجع الأعضاء غضبهم من الصورة إلى أن المصرى يضعهم أمام الأمر الواقع بتعيين سعد مديراً فنياً للجبلاية وهو ما يرفضونه، خصوصاً أن «سعد» هو من يطالب بتعيينه بشكل مرفوض تماماً، حسب وصفهم.
وفى سياق مختلف، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تأجيل تحديد موعد المباريات المؤجلة للأهلى فى الدورى للموسم الحالى مع الداخلية وطلائع الجيش ووادى دجلة إلى ما بعد قرعة بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.
وفضلت اللجنة التأجيل حتى لا يحدث لغط فيما بعد ويتم إعادة تأجيل المباريات مجدداً، فى الوقت الذى طلب فيه مسئولو الأهلى من اللجنة عدم ضغط مبارياتهم، نظراً لوجود حالات إصابة كثيرة داخل الفريق من كثرة المشاركة فى المباريات المتتالية.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار