رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"جريشة" يشكر "أبوريدة" ويكشف أهمية مباراة نيجيريا والكاميرون من أجل "المونديال"

11:24 ص | الأحد 27 أغسطس 2017
"جريشة" يشكر "أبوريدة" ويكشف أهمية مباراة نيجيريا والكاميرون من أجل "المونديال"

جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي المصري أن مباراة نيجيريا والكاميرون التي سيديرها تحكيميا هامة جدا بالنسبة له خاصة أنه أحد المرشحين لتمثيل القارة السمراء في كأس العالم 2018 في روسيا والذي سيقام صيف العام المقبل.

وأضاف "جريشة" في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وليد صلاح الدين عبر أثير الشباب والرياضة، أنه خاض عدة فترات إعداد من أجل التجهيز للموسم الجديد، مؤكدا أن لجنة الحكام الرئيسية الحالية استعدت بشكل مميز من أجل الارتقاء بمستوى التحكيم المصري.

ونفى الحكم الدولي المصري أن الأخطاء التحكيمية ستختفي من الملاعب، ولكن تعمل اللجنة الحالية على تقليص تلك الأخطاء، والأهم هو ألا تكون تلك الأخطاء مؤثرة في نتائج المباريات.

وأوضح جهاد جريشة أنه ينتظر بفارغ الصبر الإعلان عن أطقم التحكيم التي ستقود مباريات كأس العالم، وكشف أنها ستُعلن قبل نهاية العام الحالي.

ووجه "جريشة" الشكر لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي عقد جلسة معه أخبره فيها أنه يسعى لتحقيق هدفين، الأول تأهل المنتخب إلى كأس العالم، والآخر أن يكون جهاد جريشة أحد حكام كأس العالم.

ويستعد الحكم الدولي المصري للتوجه إلى نيجيريا بعد غد، استعدادا لإدارة مباراة النسور الخضراء ضد المنتخب الكاميروني في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وستنطلق في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.