رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتوبيس الأهلي يغادر النادي بعد واقعة الإقتحام

07:44 م | الثلاثاء 23 ديسمبر 2014
أتوبيس الأهلي يغادر النادي بعد واقعة الإقتحام

تمكن أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مغادرة النادي عقب إقتحام أولتراس أهلاوي لمقر النادي بالجزيرة لحضور قمة السلة بين الأهلي والزمالك.

وكان الفريق الأول لكرة القدم يخوض مرانه الرئيسي إستعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في الوقت الذي إقتحم فيه الجمهور مقر النادي بالجزيرة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا