رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"أمن البحيرة" توافق على إقامة مباراة الزمالك ودمنهور على استاد المحافظة

02:56 م | الخميس 25 ديسمبر 2014

وافق مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحى إسماعيل ، على إقامة مباراة دمنهور أمام الزمالك ، المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدورى الممتاز ، على ملعب استاد دمنهور الرياضى بالمحافظة.

وأعلن مدير أمن البحيرة ، موافقته ، على إقامة مباراة دمنهور أمام الزمالك ، على استاد المحافظة ، خلال الجلسة التى عقدها معه رئيس النادى إيهاب عبد الله اليوم الخميس.

وأكد إيهاب عبد الله رئيس نادى دمنهور ، أن مدير أمن البحيرة ، رفض نقل المباراة إلى الأسكندرية ، مؤكداً على دعمه لمسئولى النادى ، والجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر ، قبل لقاء الزمالك.

ويحتل دمنهور ، المركز الثامن عشر ، فى جدول ترتيب الدورى ، برصيد 9 نقاط.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا