وافق مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحى إسماعيل ، على إقامة مباراة دمنهور أمام الزمالك ، المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدورى الممتاز ، على ملعب استاد دمنهور الرياضى بالمحافظة.
وأعلن مدير أمن البحيرة ، موافقته ، على إقامة مباراة دمنهور أمام الزمالك ، على استاد المحافظة ، خلال الجلسة التى عقدها معه رئيس النادى إيهاب عبد الله اليوم الخميس.
وأكد إيهاب عبد الله رئيس نادى دمنهور ، أن مدير أمن البحيرة ، رفض نقل المباراة إلى الأسكندرية ، مؤكداً على دعمه لمسئولى النادى ، والجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر ، قبل لقاء الزمالك.
ويحتل دمنهور ، المركز الثامن عشر ، فى جدول ترتيب الدورى ، برصيد 9 نقاط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك