رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر: نلعب كل مباراة بطريقة مختلفة وسعيد بالنزعة الهجومية للفريق

10:24 م | الجمعة 15 سبتمبر 2017
علي ماهر: نلعب كل مباراة بطريقة مختلفة وسعيد بالنزعة الهجومية للفريق

الأسيوطي

أكد علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي أنه هو وجهازه المعاون يلعب كل مباراة من مبارايات الدوري بالطريقة التي تناسب الطرف الأخر من المباراة وذلك وفق قرائة الجهاز الفني لمفاتيح القوة والضعف في صفوف المنافس.

وأضاف ماهر أنه قام بتحفيظ اللاعبين لأكثر من ثلاث طرق لعب مختلفه وفقا للمنافسين وذلك ظهر في المباراتين السابقتين، أمام المقاصة في إفتتاحية الدوري والتي ظهر فيها الفريق بشكل دفاعي أكثر، ثم أمام الرجاء اليوم والتي أعتمدنا علي فتح أطراف الملعب لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

واكد ماهر في حديث خاص للوطن سبورت:" أنه سعيد للغاية بالفاعلية الهجومية التي ظهر عليها فريقه اليوم وكذلك قدرته علي تسجيل أكثر من هدف في المباراة الواحدة بالإضافة الي تسجيله لهدف في المواجهة السابقة وهو ما يؤكدعلي وجود عمل هجومي داخل الفريق.

وتابع علي ماهر:" نلعب كل مباراة بطريقة مختلفة وسعيد بالنزعة الهجومية للفريقكتب أحمد الديب النقر أكد علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي أنه هو وجهازه المعاون يلعب كل مباراة من مبارايات الدوري بالطريقة التي تناسب الطرف الأخر من المباراة وذلك وفق قرائة الجهاز الفني لمباتيح القوة والضعف في صفوف المنافس.