رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يختتم تدريباته للداخلية.. و«نيبوشا» للاعبين: «لن أقبل أى نتيجة سلبية وسنعيد تقييم الأداء»

11:03 ص | السبت 16 سبتمبر 2017
الزمالك يختتم تدريباته للداخلية.. و«نيبوشا» للاعبين: «لن أقبل أى نتيجة سلبية وسنعيد تقييم الأداء»

مران الزمالك

نقلا عن العدد الورقي

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية المقررة غداً فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وطلب المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق، من لاعبيه ضرورة إثبات أنفسهم خلال تلك المباراة بعد الهجوم الذى تعرضوا له فى اللقاء الماضى بعد التعادل مع الإنتاج الحربى، مشيراً إلى أن الفوز بتلك المباراة سيكون دفعة قوية لهم قبل مواجهة المصرى البورسعيدى يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة للدورى.

وحرص نيبوشا على عقد جلسات فردية مع اللاعبين، وقال لهم بالحرف الواحد إن الوقت ليس فى صالحهم على الإطلاق ومن يرغب فى أن يكون بطلاً فعليه أن يحقق الفوز من البداية، وأن التعادل أمام الإنتاج الحربى سيعطل الفريق بعض الشىء لكنه واثق فى قدرتهم على إثبات أنهم يستحقون ارتداء قميص الزمالك فى الموسم الحالى، وقال نيبوشا للاعبين: «لدينا قائمة بها 30 لاعباً، ومن لن يثبت جدارته لن يكون له مكان بالفريق، وسنعيد تقييم الجميع خلال المرحلة المقبلة، ولن أقبل بنتيجة سلبية»، وطلب نيبوشا من مساعده ماركو مدرب الأحمال رفع الحمل البدنى، لزيادة اللياقة البدنية للاعبين التى لاحظ أنها ضعيفة خلال الفترة الماضية.

باسم مرسي يجتمع بالمدير الفني

من جانبه حرص باسم مرسى مهاجم الفريق على عقد جلسة مع المدير الفنى للاستفسار عن موقفه من المشاركة، ونقل له رغبته فى اللعب أساسياً خلال المرحلة المقبلة حتى يكون جاهزاً للعودة للمنتخب، إلا أن نيبوشا أبلغه أن الاجتهاد فى الملعب هو الفيصل فى عودته مرة أخرى للمباريات، وأنه يحتاج للتفوق على بقية منافسيه فى الفريق لحجز مقعد أساسى.

ويتنافس مرسى مع كل من الغانى كاسونجو وخالد قمر لحجز مقعد أساسى فى التشكيل، وإن كان كاسونجو هو الأقرب لقيادة الهجوم فى الفترة الحالية.

رفض تغيير طريقة اللعب

وينوى نيبوشا عمل تعديلات على التشكيل بعودة طارق حامد واحتمالية مشاركة معروف يوسف فى وسط الملعب فضلاً عن الدفع بمؤيد العجان فى مركز الظهير الأيسر، والاعتماد على محمد الشامى كجناح أيسر خلف كاسونجو الذى سيقود الهجوم وحيداً، ويتم المفاضلة بين الدفع بأحمد كابوريا أو عبدالله جمعة لمركز صانع الألعاب الثانى خلال مواجهة الداخلية، ويدرس نيبوشا مع جهازه المعاون إمكانية الدفع بثنائى هجومى من بداية المباراة، إلا أن الجهاز لم يحسم موقفه حتى الآن خوفاً من تغيير طريقة اللعب بشكل مفاجئ، وأن يكون لذلك تأثير سلبى على اللاعبين.

الاتفاق على تجديد عقد «جبر»

وفي شأن آخر، تم الاتفاق على تجديد عقد علي جبر مدافع الفريق والذي ينتهي في الموسم المقبل وينتظر المجلس موقف أحمد الشناوي الذي ينتهي عقده في الموسم المقبل أيضا وذلك بعد التفاق على تجديد عقد طارق حامد الذي ينتهي الموسم الحالي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد