أعلن شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن قراره بخوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر لها يومي 23 و 24 نوفمبر المقبل على مقعد العضوية.
وكتب شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي :" تلبية لرغبة أصدقائى و أشقائى من شباب النادى أن أخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك ممثلا لهم و تقديرا لرأى عدد كبير من أعضاء النادى و رموزه و استمرارا لمسيرة الإنجازات التى شاركت فيها كعضو مجلس إدارة....نويت أن أرشح نفسى لعضوية مجلس إدارة النادى و كلى ثقة فى دعم الاعضاء لى كابن من أبناء النادى و الحصول على ثقتهم الغالية".

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك