إبراهيم حسن
أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري عن جزنه بسبب هجوم جماهير الزمالك عليهم وعلى حسام حسن مدرب الفريق.
وقال حسن في تصريحات عقب المباراة : ده جزاء الخير الي عملناه لما قودنا الزمالك كان لازم نتوقع كدا الشر.
وتابع : كيف تدخل جماهير الزمالك المدرجات والدوري بدون جماهير، وخرجنا الزمالك من الكأس هل جماهير المصري سب أحد، أو سب حسام أحد، لماذا جماهير الزمالك يتعامل معنا بهذا الشكل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك