رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجهاز الفني للأهلي يتجه إلي سوسة لمتابعة مباراة النجم وأهلي طرابس

12:48 م | الأحد 24 سبتمبر 2017
الجهاز الفني للأهلي يتجه إلي سوسة لمتابعة مباراة النجم وأهلي طرابس

البدري وأعضاء الجهاز الفني

يتجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبصحبتهما أحمد أيوب المدرب العام، وسيد معوض، المدرب المساعد، اليوم السبت، إلى مدينة سوسة؛ لمتابعة مباراة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وفضل حسام البدري ومعه الجهاز الفني متابعة المباراة من أرض الملعب؛ للتعرف على الفريقين والأجواء هناك وتحديد نقاط القوة والضعف في الفريقين، وأسلوب لعبهما، خاصة أن الأهلي سيواجه الفائز من هذه المباراة في المربع الذهبي من البطولة.

وكان الفريق قد نجح في الفوز على الترجي التونسي بهدفين لهدف في مباراة الإياب أمس على ملعب رادس وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة.