رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس إدارة الزمالك يكشف حقيقة خضوع زادة للتحقيق من مسؤولي الرقابة الادارية

09:35 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
مجلس إدارة الزمالك يكشف حقيقة خضوع زادة للتحقيق من مسؤولي الرقابة الادارية

هاني زادة

نفى مجلس إدارة الزمالك ما تردد بتواجد مسؤولون من الرقابة الادارية داخل النادي صباح اليوم للتحقيق مع هاني زادة عضو مجلس الإدارة بسبب القضية المرفوعة من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق ضده.

وكشف مجلس ادارة الزمالك بان ما نشرته بعض المواقع المغرضة من وحي خيالهم وانه لم يتواجد في النادي اليوم نهائيا أي مسؤولين من الرقابة الإدارية ولم تصل أي مخاطبات للإدارة بالتحقيق مع عضو مجلس الادارة .

وأكد مجلس إدارة الزمالك بانه مندهش من نشر مثل هذا الخبر وتلك الراوية الغريبة ، بعدم وجود هاني زاده بالنادي للتحقيق معه ، وترك استدعاء له

وكشف مجلس إدارة الزمالك بانه تلك الرواية لا أساس لها من الصحة نهائيا ، ومجرد أوهام وأكاذيب في ظل عدم حضور أى مسئول من الرقابة الإدارية للنادى طوال اليوم.

وأشار مجلس ادارة الزمالك أن النادي بناءا على طلب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز تقدم ببلاغ الى النائب العام ضد الرئيس الأسبق.

وطالب مجلس الزمالك من بعض المواقع ضرورة التعامل بمهنية وحيادية في نقل الأخبار وعدم نشر معلومات لا أساس لها من الصحة ومعلومات مغلوطة في ظل أن مجلس ادارة الزمالك حريص أن تكون علاقاته مع كافة وسائل الاعلام جيدة ودائما ما يتم توضيح كافة الحقائق أول بأول حرصا على الشفافية.