رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطالب الشباب السعودى بمليون دولار بعد التعاقد مع "باتشيكو"

07:54 م | الجمعة 09 يناير 2015
الزمالك يطالب الشباب السعودى بمليون دولار بعد التعاقد مع

طالب مجلس إدارة الزمالك ، الحصول على تعويض مادى يقرب من مليون دولار ، قيمة عقد المدير الفنى الهارب باتشيكو ، من نادى الشباب السعودى والذى تعاقد مع المدرب البرتغالى.

وجاء طلب مسئولى الزمالك خلال اجتماعهم مع وفد الشباب السعودى الذى عقد بمقر النادى اليوم الجمعة ، وأبدى الوفد موافقة مبدئية إلا أنه طلب مهلة للعرض على مجلس إدارة النادى.

وشهد الاجتماع ، الاتفاق على خوض مباراة ودية بين الفريقين سيتحدد موعد إقامتها خلال الفترة المقبلة.

ومنح مسئولو الزمالك ، رئاسة النادى الشرفية لخالد بن سعد رئيس نادى الشباب السعودى.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا