طالب مجلس إدارة الزمالك ، الحصول على تعويض مادى يقرب من مليون دولار ، قيمة عقد المدير الفنى الهارب باتشيكو ، من نادى الشباب السعودى والذى تعاقد مع المدرب البرتغالى.
وجاء طلب مسئولى الزمالك خلال اجتماعهم مع وفد الشباب السعودى الذى عقد بمقر النادى اليوم الجمعة ، وأبدى الوفد موافقة مبدئية إلا أنه طلب مهلة للعرض على مجلس إدارة النادى.
وشهد الاجتماع ، الاتفاق على خوض مباراة ودية بين الفريقين سيتحدد موعد إقامتها خلال الفترة المقبلة.
ومنح مسئولو الزمالك ، رئاسة النادى الشرفية لخالد بن سعد رئيس نادى الشباب السعودى.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك