سيد عبد الحفيظ
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع عصام سراج مدير التعاقدات على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء بملعب التتش بالجزيرة.
وجاءت جلسة "عبد الحفيظ" مع سراج لمناقشة بعض الملفات الهامة التي على رأسها ملف التعاقدات الشتوية المقبلة والتجديد مع بعض اللاعبين الذي ينتهي عقدهم قريباً.
ويستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد السكندري في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر على ملعب السلام بمدينة النهضة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك