رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يُصعد ضد الزمالك ويطالب الجبلاية بالتحقيق في نتيجة مباراة الشرطة

02:33 م | الإثنين 16 يونيو 2014
الأهلي يُصعد ضد الزمالك ويطالب الجبلاية بالتحقيق في نتيجة مباراة الشرطة

طالب النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالتحقيق في نتيجة مباراة الزمالك مع اتحاد الشرطة بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك عن قيامه بالحصول على توقيع ثلاثي الشرطة أحمد دويدار وخالد قمر ومعروف يوسف يوم 11 مايو الماضي رغم أن الثلاثي مرتبط بعقود مع ناديهم لم تنته بعد.

 

وأكد مسئولو الأهلي على ضرورة فتح باب التحقيق في الواقعة بحجة أن ما فلعه مسئولي الزمالك يتنافى مع اللوائح الدولية والمحلية المنظمة للبطولة خاصة أن ذلك حدث قبل شهر من المباراة الهامة بين الزمالك والشرطة في بطولة الدوري والتي كانت ستحدد الفريق المتأهل منهما للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

يذكر ان المباراة انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهدف لثلاثة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا