مدير أمن الغربية ينهي أزمة دخول الصحفيين لمباراة الزمالك وطنطا
أنهى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أزمة منع دخول الصحفيين لمباراة الزمالك وطنطا، المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف، على ملعب غزل المحلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة بالدوري.
وخرج مدير الأمن إلى بوابة استاد غزل المحلة وسمح لجميع الصحفيين بالدخول، لتغطية المباراة.
يذكر أن أمن الاستاد كان رافضا لتوقيع كشوفات الصحفيين المعتمدة من اتحاد الكرة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك