رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السكة الحديد: قطاران خصيصا لنقل مشجعي الأهلي من القاهرة لبرج العرب

03:13 م | الخميس 19 أكتوبر 2017
السكة الحديد: قطاران خصيصا لنقل مشجعي الأهلي من القاهرة لبرج العرب

جماهير الأهلي

قررت هيئة السكة الحديد، اليوم، تشغيل قطارين "مخصوص" من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة، والعكس لنقل مشجعي الأهلي لحضور مباراة الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا التي سوف تقام على ملعب استاد برج العرب بين فريقي الأهلي والنجم الساحلي الأحد المقبل 22 أكتوبر الجاري.

وقال المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، في تصريحات صحفية، إن الهيئة قررت تشغيل قطار في رحلة الذهاب من القاهرة، وقطار في رحلة العودة من برج العرب الجديدة، بالإضافة إلى زيادة عدد القطارات "الشغالة" من محرم بك إلى برج العرب الجديدة لـ 8 قطارات في الاتجاهين بزيادة 4 قطارات في الاتجاهين.

وأضاف رئيس الهيئة، أن قطار الذهاب سوف يتحرك من محطة القاهرة الساعة 7.15 صباحا، ويقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة) وقطار العودة سوف يتحرك من برج العرب الجديدة الساعة 23.00 مساءً بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأكد رئيس الهيئة، أنه تقرر أن تكون سعر التذكرة موحدة بملبغ 30 جنيها شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس و5 جنيهات لرحلتي الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية إلى برج العرب والعكس وذلك تشجيعا للجمهور المشارك في حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك في البطولة.