قام وفد من النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بالتوجه صباح اليوم إلى السفارة السعودية بالقاهره لتقديم واجب العزاء فى وفاه الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وضم الوفد كل من كامل زاهر أمين الصندوق و الدكتور هشام العامرى وإبراهيم الكفراوى واللواء شرين شمس مدير مقر الجزيرة وشوقى عبد الشافى مدير أكاديميه الأهلى لكرة القدم وكان وفد آخر برئاسة الدكتور أحمد سعيد قد قام أمس بتقديم واجب العزاء فى وفاه الملك عبد الله.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك