قام وفد من النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بالتوجه صباح اليوم إلى السفارة السعودية بالقاهره لتقديم واجب العزاء فى وفاه الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وضم الوفد كل من كامل زاهر أمين الصندوق و الدكتور هشام العامرى وإبراهيم الكفراوى واللواء شرين شمس مدير مقر الجزيرة وشوقى عبد الشافى مدير أكاديميه الأهلى لكرة القدم وكان وفد آخر برئاسة الدكتور أحمد سعيد قد قام أمس بتقديم واجب العزاء فى وفاه الملك عبد الله.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك