رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الكاراتيه» يعود للقاهرة بعد التفوق على تركيا وإسرائيل.. ووزير الرياضة يهنئ البعثة

11:39 ص | الجمعة 03 نوفمبر 2017
«الكاراتيه» يعود للقاهرة بعد التفوق على تركيا وإسرائيل.. ووزير الرياضة يهنئ البعثة

الكاراتيه

نقلا عن العدد الورقي

عادت إلى القاهرة بعثة منتخب مصر للكاراتيه بعد تحقيق المركز الثانى في الترتيب العام لبطولة العالم بإسبانيا للشباب والناشئين، والتى أقيمت خلال الفترة من 25 وحتى 29 أكتوبر الماضى، حيث نجح الفراعنة فى حصد 15ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات، و 3 فضيات، و 7 برونزيات، بمشاركة 35 لاعباً ولاعبة.

واستقبل البعثة بمطار القاهرة أهالى اللاعبين، وحرص وزيرالرياضة، خالد عبدالعزيز، على تهنئة بعثة الفراعنة ورئيس الاتحاد على هذا الإنجاز، مشيداً بتحقيق هذه الميداليات والحصول على وصافة البطولة، ومؤكداً أن مصر حصلت على مكانتها فى ظل المنافسة القوية التى شهدتها البطولة.

وأعرب مصطفى فكرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الإعلامية عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً تميز اللاعبين المصريين في البطولة، ومن بين الأحداث البارزة فوز آية شعبان لاعبة الشباب على لاعبة إسرائيل بنتيجة 8\0 خلال الدور الأول للبطولة.

وتفوقت البعثة المصرية خلال البطولة على تركيا صاحبة المركز الثالث، وإسبانيا منظمة البطولة التى حصلت على المركز الرابع، وحصدت إيران المركز الخامس، وجاء تإيطاليا فى المرتبة السادسة، ونالت فرنسا المركز السابع، وحصلت إسرائيل على مركز متراجع بعد تفوق الفراعنة عليهم خلال المنافسات، فيما حصلت اليابان على المركز الأول فى البطولة.