رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات| الإدارة التنفيذية للأهلي تخالف القانون واللوائح لدعم «طاهر» في انتخابات النادي

09:31 ص | الخميس 09 نوفمبر 2017
بالمستندات| الإدارة التنفيذية للأهلي تخالف القانون واللوائح لدعم «طاهر» في انتخابات النادي

المهندس محمود طاهر وبجواره شيرين شمس

نقلا عن العدد الورقي

فى سابقة جديدة على النادى الأهلى وإدارته، يتم استخدام النادى وموظفيه فى خدمات انتخابية، وانحياز الإدارات لقائمة دون أخرى فى مخالفة للقانون واللوائح الرياضية، حيث كشف خطاب موجه من الإدارة التنفيذية للنادى إلى رئيس حى مدينة نصر بضرورة تسهيل مهمة اﻟﻤهندس محمود طاهر، اﻟﻤرشح ﻟﻤنصب الرئيس فى انتخابات النادى اﻟﻤزمع إقامتها فى ٣٠ نوفمبر اﻟﻤقبل.

وجاء فى نص الخطاب اﻟﻤرسل: «السيد اللواء رئيس حى مدينة نصر، برجاء التفضل والعمل على تسهيل مهمة السيد اﻟﻤهندس محمود طاهر اﻟﻤرشح ﻟﻤنصب رئيس مجلس الإدارة، وذلك فى الحصول على استخراج تصاريح الدعاية الانتخابية الخاصة بسيادته».

وكشف الخطاب عن دعم الإدارة التنفيذية، وأكد توجيهها للعاملين بالنادى لدعم «طاهر»، وهو ما نفاه اﻟﻤدير التنفيذى للنادى اللواء شيرين شمس، الذى أكد على إدارة الانتخابات بحيادية وعدم دعم مرشح على حساب مرشح آخر.

 

شريف إكرامي يبحث عن عرض للرحيل

وعلى اﻟﻤستوى الكروى لم تنتهِ بعد توابع خسارة الفريق لدورى أبطال أفريقيا، حيث بدأ شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأحمر، فى البحث عن عرض خليجى لترك صفوف القلعة الحمراء بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له من الجماهير عقب ضياع الحلم الأفريقى، إلى جانب هجوم مصطفى مراد فهمى، اﻟﻤرشح على مقعد نائب رئيس النادى عليه وتخوفه من نجاحه فى الانتخابات اﻟﻤقبلة، وقام «إكرامى» بالتحدث مع عدد من وكلاء اللاعبين بشكل سرى للبحث له عن عرض للرحيل خلال يناير اﻟﻤقبل.

والجهاز الفني يرصد سهرات «جمعة»

على جانب آخر، تلقى صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، رسالة تحذير أخيرة من حسام البدرى، اﻟﻤدير الفنى للفريق -اﻟﻤوجود فى كندا- عن طريق أحمد أيوب، جاء مضمونها أن الجهاز الفنى بدأ ملاحظة عودة اللاعب إلى السهر والاستهتار من جديد، وعدم الالتزام خارج اﻟﻤلعب، وأكد اللاعب لأيوب أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وكل تركيزه فى التدريبات، ولكنه يمر بحالة نفسية سيئة نظراً لإصابته، وطالب «أيوب» اللاعب بالالتزام للمحافظة على مستواه، خاصة أنه قدم أداء جيداً فى الفترة الأخيرة، ونجح فى الانضمام إلى صفوف اﻟﻤنتخب.

واستعدادات ترفيهية قبل مواجهة «التليفونات»

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعداداً ﻟﻤواجهة تليفونات بنى سويف فى دور الـ ٣٢ للكأس، حيث يشتمل اﻟﻤران على العديدمن الفقرات الترفيهية بهدف تخفيف الضغط على اللاعبين، وإخراجهم من الحالة النفسية الصعبة التى يمرون بها منذ الخسارة من الوداد، وفقد اللقب الأفريقى.