يحيى خالد
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، على إعارة لاعب الفريق يحيى خالد، إلى فريق الشارقة الاماراتي، لمدة 10 أيام، للمشاركة معه بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، المقرر انطلاقها 20 نوفمبر بالهند.
وكان الفريق الاماراتي حصل على خدمات ثنائي الأهلي اسلام حسن ومحمد ابراهيم، لتدعيم صفوفه خلال البطولة القارية، خاصةً وأنها توافق فترة توقف دوري المحترفين المصري تزامناً مع معسكر "الفراعنة" استعداداً للبطولة الأفريقية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك