رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال هليل: سنساهم في توظيف شباب الأهلي

08:12 م | الجمعة 17 نوفمبر 2017
جمال هليل: سنساهم في توظيف شباب الأهلي

محمد جمال هليل

أكد محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، والمرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر خلال الانتخابات المقبلة، أن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن العديد من المفاجآت السعيدة لأعضاء الجمعية العمومية، خصوصاً علي المستوي الخدمي والاجتماعي، بعد أن تم وضع تصور شامل لحل جميع المشكلات التي واجهت الأعضاء خلال السنوات الماضية، وتلافيها خلال الفترة المقبلة.

وقال هليل: "المهندس محمود طاهر قرر تقسيم البرنامج الانتخابي إلي ملفات، وإسناد ملف لكل عضو في القائمة، يكون مسؤول عن تنفيذه، بحيث يتم العمل علي جميع المستويات سواء رياضياً أو اجتماعياً أو انشائياً أو اقتصادياً او طبياً في وقت واحد".

وتابع "سأكون مسؤول عن الملف الخدمي بشكل كامل، وتوفير كل ما يلزم لراحة الأعضاء خلال السنوات المقبلة، عن طريق تخصيص إدارة وبريد إليكتروني لاستقبال شكاوى الأعضاء وعرضها علي مجلس الإدارة وحلها في أسرع وقت، بعد أن كان يتم تأخيرها في الوقت السابق".

وأردف "أسعي لإنشاء مكتب الخريجين داخل القلعة الحمراء، تكون مهمته تحليل بيانات أعضاء النادي، من أجل مساعدتهم في الحصول علي دورات تدريبية بأسعار مخفضة، وتوفير تدريبات صيفية لهم في مجال تخصصهم، بالإضافة إلي إيجاد فرص عمل لهم عن طريق الملتقي التوظيفي، الذي يُقام في النادي بشكل سنوي، بالإضافة إلي إنشاء معرض كتاب مصغر داخل النادي، علاوة على جمعية خدمات للأعضاء".

واختتم هليل كلامه مؤكداً علي حل جميع المشكلات التي تواجه الأعضاء في النشاط الرياضي، وأبرزها زيادة الأعداد في مدارس الألعاب الرياضية، مشيراً إلي أن القائمة تمتلك برنامج انتخابي يليق بقيمة ومكانة عضو القلعة الحمراء، وكذلك اسم النادي الأهلي الأكبر في أفريقيا والعالم العربي.