رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على كواليس هروب لاعب القوى المصري للتجنيس في قطر

10:32 م | الإثنين 02 فبراير 2015
تعرف على كواليس هروب لاعب القوى المصري للتجنيس في قطر

استمراراً لمسلسل هروب اللاعبين إلى قطر ، للتجنيس فيها فوجئ اتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا بهروب معاذ محمد لاعب رمى القرص بمدرسة الموهوبين التابعة لوزارة الشباب والرياضة إلى قطر للعب باسمها فى بطولة العالم المقبلة.

ويلعب معاذ محمد ، فى منافسات رمى القرص وانضم لمدرسة الموهوبين خلال الخمسة أعوام الماضية وحصل على مراكز متقدمة فى العديد من بطولات الجمهورية ، إلى جانب مشاركته فى لقاء ودى بالسودان أغسطس الماضى.

وحرص مسئولو اتحاد ألعاب القوى ، على رعاية اللاعب بشكل مناسب خلال الفترة الماضية للمشاركة فى البطولة الأفريقية التى تستضيفها أثيوبيا خلال شهر مارس المقبل ، وكذلك خوض منافسات بطولة العالم للناشئين فى كولومبيا.

وعلمت "الوطن سبورت" ، أن معاذ محمد تقدم بطلب رسمى لإدارة مدرسة الموهوبين للموافقة على رحيله إلى نادى طلائع الجيش لاستكمال ممارسة رمى القرص هناك ، إلا أن طلب اللاعب قوبل بالرفض.

وجاء قرار مدرسة الموهوبين برفض انتقال معاذ محمد إلى نادى طلائع الجيش ليثير استياء اللاعب ويدفعه إلى التفكير فى الهروب إلى قطر.

وتحدث معاذ محمد مع زملائه داخل مدرسة الموهوبين قبل السفر إلى قطر مؤكداً على أن استمراره داخل مصر سيؤدى إلى تدميره والقضاء على أحلامه نظراً لأن المدرسة لا تصنع بطلاً على حد تعبيره.

وتعد واقعة هروب معاذ محمد إلى قطر هى الرابعة حيث سبق لثلاثى منتخب ألعاب القوى أحمد بدير "رمى الرمح" وأشرف أمجد "المطرقة" وشقيقه أحمد "المطرقة" الهروب أيضاً إلى هناك للحصول على الجنسية واللعب باسم المنتخب "العنابى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار