رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

25 ناديا فى بطولة القاهرة الشتوية للسباحة بالزعانف

01:35 م | الثلاثاء 03 فبراير 2015
25 ناديا فى بطولة القاهرة الشتوية للسباحة بالزعانف

تنظم منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ برئاسة العقيد محمود أبو ليلة، البطولة الشتوية للسباحة بالزعانف للمسافات القصيرة، والتى يستضيف فعالياتها نادى الصيد بمقر 6 أكتوبر وذلك على مدار أسبوعين .

وصرح محمد الصادق عضو مجلس إدارة المنطقة بأن البطولة تقام على مرحلتين، الأولى خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجارى، بينما تقام المرحلة الثانية فى المدة من 12 الى 14 من الشهر نفسه .

قال إن المرحلة الأولى ستشهد منافسات تحت 15 و17 و19 عاما، ناشئين وناشئات، وعمومى رجال وسيدات، بينما المرحلة الثانية سيقام خلالها منافسات الناشئين والناشئات تحت 11و 12 و13 عاما .

أشار أن البطولة يشارك فيها ما يقرب من 1300 سباح وسباحة، يمثلون حوالى 25 ناديا يحصلون على فرصة الإحتكاك القوى للغاية، نظرا لمشاركة افضل اللاعبين خلالها .

تابع أن اللجنة المنظمة برئاسة العقيد محمود أبوليلة، وعضوية كل من الدكتور محمد البلتاجى ومحمد الصادق عضوا المجلس، أنهت كافة الترتيبات الخاصة حتى تخرج البطولة فى أفضل مستوى تنظيمى وتنافسى كما هو معتاد دائما فى بطولات منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ .

أضاف أن مجلس إدارة المنطقة برئاسة العقيد محمود أبو ليلة، يتقدم بكل الشكر إلى مجلس إدارة نادى الصيد وإدارة مقر 6 أكتوبر، على استضافتهم البطولة وتقديم كافة الإمكانيات للعمل والمساهمة فى تحقيق البطولة، للنجاح المأمول مما يساهم فى زيادة قاعدة رياضة السباحة بالزعانف فى مصر .

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار