عمومية الزمالك
أكدت مريم عصمت، المرشحة على مقعد العضوية لإنتخابات نادى الزمالك، المقرر لها يومى 23 و24 من الشهر الجارى، على أنها تخشى تزوير الإنتخابات طالما أن الصناديق ستتواجد فى النادى بعد الإنتهاء اليوم الأول .
وأشارت خلال تصريحاتها الخاصة للوطن سبورت، على أنها تتمنى أن تكون الإنتخابات تحت إشراف قضائى كامل ، وأنها كانت ضد اقامتها على يومين ، واللائحة التى أقرتها الجمعية العمومية، فصلها رئيس الزمالك على ميوله ومن أجل مصالحة الشخصية وهى مخالفة للقانون والدستور وبالذات بند التوكيلات .
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك