رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو والصور| الأهلي يكشف عن تفاصيل الاستاد الجديد

05:51 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
بالفيديو والصور| الأهلي يكشف عن تفاصيل الاستاد الجديد

لقطة من المؤتمر

أكد فابريس رينو مسئول الشركه الفرنسيه المشرفه على انشاء استاد الاهلي انهم بصدد اخراج استاد على اعلى مستوى من كل الامكانيات.

وقال: "سعدنا بزياره رئيس الاهلي لنا في فرنسا كذلك المانيا لانهاء كل ما يلزم لانهاء الاستاد،اتحدث اليوم عن ستة مواضيع رئيسيه قامت بها شركتنا لانشاء استاد بنادي القرن ليكون استاد ومتحف ومشروع اقتصادي كبير فاستاد الاهلي اطلقنا عليه لقب الاستاد الذكي ليكون لائق باسم الاهلي ويزيد من شعبيته و شعبيه مصر في العالم كله، شركتنا ساهمت في انشاء العديد من الاستادات واول من نضعه نصب اعيينا هوافي سبل السلامه للجماهير واللاعبين استاد الاهلي سيكون مناسب لاستضافه اية مواجهات دوليه لمصر او للاهلي".

وأضاف: "استاد الاهلي سيكون اول صف فيه للجماهير لا يفصل بينه وبين الملعب 10 اقدام فقط ليزيد من متعه المشاهده جماهير الاهلي ستتوقف عن المعاناه من السفرالمقرر للاسكتدريه بعد الان فاستادها سيكون قريب لهم ويسشمل مل سبل الراحه لهم فالاستاد سيشمل اكثر من 45 فاعليه تهم، الجماهير الأهلاوية ولن يكون قاصر على حضور المباريات بل سيشهد وجود متحف ومكان عائلي ومطاعم ومول تجاري ومحال تجاريه وسبنيما ومسرح".

ومشروع الاستاد مفيد لمصر من حيث توفير الالف من وظائف العمل وانعاش الاقتصاد في مدينة القاهره التي ستشهد اقامة الاستاد .

واصبحت الاستادات رموز للمدن ومزارات واستاد الاهلي سيكون رمز من رموز القاهره مثله مثل الكامب نو ببرشلونه وسيكون. مزار للسياح ولكنه بالطبع لن يطي على الهرم، والاستاد سيشمل وجود مكان حجز تذاكر النادي الكترونيا دون عنا وكذلك شراء جميع منتجات النادي ويتواجد به العديد من اماكن انتظار السيارات وشبكات الواي فاي ومركز اعلامي ضخم للاعلاميين واماكن لحجز سيارات الاجره لتوصيلك وسيشمل اماكن للاتصال عن بعد وشبكه رقميه كبيره وسعته ستصل ل 60 الف متفرج.