رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هليوبوليس ينتخب مجلساً جديداً.. والمنافسة بين «التوني والسنباطي»

11:16 ص | الجمعة 24 نوفمبر 2017
هليوبوليس ينتخب مجلساً جديداً.. والمنافسة بين «التوني والسنباطي»

هارون التوني

نقلا عن العدد الورقي

تنطلق اليوم انتخابات نادى هليوبوليس، التى سيبدأ التصويت فيها من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساء، والتى تشهد منافسة بين قائمتى هارون التونى، رئيس النادى الحالى، وعمرو السنباطى، لقيادة النادى العريق خلال 4 سنوات مقبلة.

وتضم قائمة «التونى» كلاً من: نبيل حلمى، وشرين محفوظ، ومريم درياس، وأيمن نبيل فى العضوية فوق السن، وعمر يحيى تحت السن، وفى أمانة الصندوق هشام علام، وقال «التونى»: «أعشق النادى، وخدمة أعضائه هدفى، وما زال لدى الكثير لتقديمه إلى هليوبوليس، النادى العريق الذى تشرفت برئاسته، كما أن بالنادى أعضاء حريصين كل الحرص على النهوض به دائماً، وهو ما دفعنى إلى الترشح، طالبنى عدد كبير من الأعضاء بالترشح لاستكمال مسيرة الإنجازات، وهو ما خلق حالة من السعادة والارتياح الشديد بداخلى، لكنه فى الوقت نفسه يحملنى عبئاً ومسئولية كبيرة، تتمثل فى ضرورة الاستمرار فى خدمتهم وتلبية مطالبهم كافة».

وعن قائمته الانتخابية أشار إلى أنه اختار قائمة متنوعة، لتخدم كل مصالح الأعضاء، وتضم العديد من الشخصيات البارزة التى تسعى لخدمة النادى والارتقاء به خلال السنوات المقبلة، وقائمتى لديها الإمكانيات الطبيعية التى تساعدها على التطوير، ولديها أفكار وبرامج طموحة لتطوير الأنشطة الرياضية كى تستغل كعملية استثمارية للنادى.

وتضم قائمة «السنباطى»: محمد صدقى نائباً، وهشام توفيق أميناً للصندوق، وفى العضوية هشام سند، سارة مراد، إيهاب فهيم، وأحمد بكداش تحت السن، ويخوض السباق الانتخابى على العضوية مستقلاً كل من حسام علام وأحمد راغب.

وأوضح «السنباطى» أن أفكاره وطموحاته كبيرة جداً فيما يخص الوضع الحالى للنادى، وكذلك رؤية مستقبلية لتطوير هذا النادى العريق، ويتطلع لعمل طفرة فى الأداء الخدمى للنادى الذى يتضمن النظافة والمطاعم والصيانة، حيث إن هذه الأمور، وفقاً له، قد حدث لها ركود وتحتاج لكثير من الاهتمام.

وأضاف: «الرياضة فى مصر تدار بطريقة حرفية ولا يمكن أن نستمر فى نادى هليوبوليس بالفكر القديم، الموجود حالياً فى النادى.

 

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة