رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«دويدار» يعرض «الخلع» من الإسماعيلى مقابل التنازل عن مستحقاته

11:28 ص | السبت 25 نوفمبر 2017
«دويدار» يعرض «الخلع» من الإسماعيلى مقابل التنازل عن مستحقاته

دويدار

نقلا عن العدد الورقي

عرض أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، على إدارة النادى التنازل عن كامل مستحقاته المالية عن الموسم الكروى الحالى من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ودخل أكثر من نادٍ فى مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته، منها النادى المصرى البورسعيدى الذى رصد مليوناً و200 ألف جنيه يحصل عليها اللاعب فى الموسم الواحد من أجل الحصول على توقيعه لمدة موسمين.

وأبدى اللاعب ترحيبه بالعرض وبالتدريب تحت قيادة حسام حسن، المدير الفنى للفريق البورسعيدى، مشيراً إلى أن كل أفراد الجهاز الفنى للمصرى يعرفونه جيداً ولن يكون أمامه أى مشكلة فى التعامل معهم، وسيساعده ذلك فى العودة لمستواه المعروف عنه.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعاً مهماً مع «ديسابر»، المدير الفنى للفريق، نهاية الأسبوع المقبل بهدف الوقوف مع المدرب على إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، التى قدم فيها الفريق مستويات جيدة فى بطولة الدورى، وكذلك الدخول فى مفاوضات مع المدرب لتمديد عقده مع الفريق لموسم جديد، وهو ما يرحب به المدرب الفرنسى مبدئياً، ويسعى إبراهيم عثمان، رئيس النادى، لحسم هذا الملف بنفسه.

وبعيداً عما سبق رفض الجهاز الفنى للإسماعيلى منح اللاعبين راحة سلبية بعد الانتهاء من مباراة سموحة بالدورى، حيث فضل الجهاز مواصلة التدريبات بسبب ضيق الوقت بين موعد مباراة وادى دجلة وموعد مباراة سموحة التى أقيمت أمس، وحرص المدير الفنى على زيادة المعدل البدنى للاعبين، وزيادة التجانس بين جميع الخطوط فى الفترة الحالية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد