رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو الزمالك يستخدمون "المياه الغازية" لإزالة آثار قنابل الغاز

07:29 م | الأحد 08 فبراير 2015
لاعبو الزمالك يستخدمون

استخدم الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عبوات المياة الغازية لمعالجة اللاعبين من أثار الغاز المسيل للدموع الذي غطى محيط استاد الدفاع الجوي، والذي استخدمته قوات الأمن لتأمين الملعب من اقتحام بعض جماهير أُلتراس وايت نايتس له، وذلك قبل دقائق من بداية مباراة الزمالك أمام إنبي في الدوري. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرازيل

    البرازيل

  • -

    :

    -

    08:00 AM

    كأس العالم 2026
  • اليابان

    اليابان

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • -

    :

    -

    11:30 PM

    كأس العالم 2026
  • باراجواي

    باراجواي

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا